أعضاء المكتب

عيسى الدرهم

عيسى الدرهم

الرئيس

كطفل من تلوست ، وهو دوار بالقرب من بوتمزكيدا، يجلب الرئيس عيسى الدرهم معرفته الحميمة بالجنوب وشبكته بالأشخاص المهمين بالمنطقة. فبفضل تدريبه العلمي و كونه عالم رياضيات ، ينير د.عيسى الدرهم جميع المشاريع بأفكار منيرة.

نادية برادة

نادية برادة

أمينة الصندوق

بعد 12 عامًا من الخبرة الدولية في الرقابة الإدارية داخل شركات متعددة الجنسيات ، عملت نادية مع منظمة “كير” فرنسا. ثم انضمت بعدها إلى دكاترة بلا حدود في سويسرا ، حيث شغلت العديد من المناصب في المقر الرئيسي و كذا ميدانيا في إفريقيا والشرق الأوسط. في عام 2015 ، أنشأت ناديا “ريزيليونس”، وهي منظمة تعمل من أجل التجديد الاقتصادي والاجتماعي و البيئي بالمناطق الريفية في المغرب.

مليكة أبنتاك

مليكة أبنتاك

مستشارة

بحصولها على درجة الدكتوراه في علوم المعلومات والاتصالات ، تعمل مليكة كمدربة في مجال التطوير الذاتي، و تساعد الناس على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. فمنذ مساهمتها كمدربة في برنامج رايز، أرادت أن تساهم د. مليكة بشكل أكثر فاعلية في ديناميكية الجمعية.

فريد بنيس

فريد بنيس

مستشار

من أصل إنجليزي، و ولد لأب مغربي ، اكتشف فريد من جديد جذوره المغربية في عام 2008. فبعد العمل  في العقار بالدار البيضاء ومراكش ، وجد فريد شغفه بالزيوت والمنتجات المحلية في جنوب المغرب من خلال شركة إينوا ناتور.

تميمة الدرهم

تميمة الدرهم

الكاتبة العامة

من والد مغربي وأم كوبيكواز ، انقسمت طفولة تميمة بين الدراسة و رياضات النخبة في كيبيك و الرحلات الصيفية لذى عائلة والدها في المغرب. بعد دراستها للقانون والإدارة بالجامعة ، قررت تميمة الاستقرار في جنوب المغرب، فانضمامها للمكتب يسمح لها بالمشاركة في تنمية هذه المنطقة.